محادثة هاتفية بين وزيري خارجية إيران وباكستان أجرى وزير الخارجية الإيرانية السيد عباس عراقجي، اتصالاً هاتفياً مع وزير الخار
محادثة هاتفية بين وزيري خارجية إيران وباكستان
أجرى وزير الخارجية الإيرانية السيد عباس عراقجي، اتصالاً هاتفياً مع وزير الخارجية ونائب رئيس الوزراء الباكستاني، محمد إسحاق دار، مساء اليوم الجمعة.
خلال هذه المكالمة، أعرب وزير خارجية ايران عن تقديره لكرم الضيافة الذي أبدته الحكومة والشعب الباكستانيان تجاه رئيس الجمهورية الدكتور مسعود بزشكيان، والوفد المرافق له، معرباً عن أمله في أن يتم متابعة التفاهمات والاتفاقيات التي تم التوصل إليها خلال هذه الزيارة بجدية وتنفيذها على مختلف المستويات.
أشاد وزير الخارجية الباكستاني بزيارة رئيس الجمهورية إلى إسلام آباد، وأطلع وزير خارجية ايران على الإجراءات والمتابعات التي تتخذها السلطات الباكستانية لرفع احتجاز الطاقم الإيراني لسفينة لينور-دافينا.
استعرض وزيرا خارجية البلدين آخر التطورات الدبلوماسية، وأكدا على استمرار التعاون الوثيق والتشاور بهدف إرساء السلام والاستقرار الدائمين في المنطقة.
ان ما ينشر من اخبار ومقالات لا تعبر عن راي الموقع انما عن رأي كاتبها